اصطدام الترامواي وسيارة أجرة صغيرة بالبيضاء تسبب في نقل السائق إلى المستشفى

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:57 صباحًا
SAFAA
حوادث ومحاكم
اصطدام الترامواي وسيارة أجرة صغيرة بالبيضاء تسبب في نقل السائق إلى المستشفى

 

محمد الكحلي 

 

صدمت بقوة مقطورة للترامواي سيارة أجرة صغيرة اليوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا  على مستوى ملتقى شارع حسن الصغير وشارع محمد الخامس مما تسبب في انقطاع الخدمة على مستوى هذه الوسيلة من النقل .

وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أنه بمجرد وقوع الحادث تم على وجه السرعة إرسال فرق التدخل التابعة للشركة إلى عين المكان  إضافة إلى الشرطة والوقاية المدنية.

وذكر شهود عيان لتمغربيت 24 أن السائق  كان يقود سيارة الاجرة بسرعة فائقة ولم يحترم الاشارة الضوئية الحمراء والسيارات المتوقفة التي تنتظر إشارة المرور اللون الاخضر حتى فاجئته مقطورة الترامواي باصطدامه  مما تسبب له بعض الجروح وخسائر في السيارة الاجرة الصغيرة ثم نقل السائق الى مستشفى مولاي يوسف ليتلقى العلاج.

وأضافت الشركة أن حركة السير الخاصة بخط الترامواي توقفت في وقت تدخل الفرق التقنية من أجل إعادة سير الترامواي.

ودعت الشركة في هذا السياق إلى التحلي ب” المسؤولية “ مع التذكير بأهمية العمل على احترام قواعد مدونة السير على الطرقات  وعلامات التشوير الخاصة بالطريق من قبل جميع مستخدمي الطرق ( سائقي السيارات وسائقي الدراجات النارية والهوائية والراجلين ).

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق