أسود الأطلس مرشحون لجائزة أفضل منتخب في العالم لسنة 2021

آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 11:38 صباحًا
تمغربيت تمغربيت
رياضة
أسود الأطلس مرشحون لجائزة أفضل منتخب في العالم لسنة 2021
حسن الجامعي

كشفت مجلة «Globe Soccer» أمس الخميس، عن قائمة المنتخبات المرشحة للحصول على جائزة أفضل منتخب في العالم لسنة 2021، حيث ضمت اللائحة المنتخب الوطني المغربي الذي يعتبر الوحيد الذي تم اختياره من القارة الإفريقية.

وتضم اللائحة منتخبات البرازيل والأرجنتين من أمريكا الجنوبية، بالإضافة لمنتخبي المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وثلاث منتخبات من القارة الأوروبية، في مقدمتها المنتخب الإيطالي بطل أوروبا، والمنتخب الإنجليزي وصيف البطل، ثم منتخب فرنسا الفائز بكأس الأمم الأوروبية منذ أسابيع.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي، حقق أفضل رقم له منذ سنوات في ترتيب الإتحاد الدولي لكرة القدم، حيث استطاع الوصول للمرتبة الثانية إفريقيا خلف السنغال، والأولى عربيا، متقدما على كل من المنتخب التونسي، والمنتخب الجزائري.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق