التشريح الطبي يفك لغز انتحار فتاة واعتقال ممرض باليوسفية

26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 1:02 مساءً
.
حوادث ومحاكم
التشريح الطبي يفك لغز انتحار فتاة واعتقال ممرض باليوسفية
زكرياء اشطيبي

أمكن تشريح طبي ظهرت خبرته مؤخرا، من فك لغز انتحار فتاة فاقدة لعذريتها بمدينة اليوسفية، بعد أن ثارت الشكوك حولها وبطريقة انتحارها في شهر غشت الماضي.

وحسب مصادر مطلعة لـ”تمغربيت 24″، فإن التقرير الطبي قاد إلى اعتقال ممرض بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة آسفي، يشتبه في صلته بانتحار الفتاة المفاجئ.

وفارقت الفتاة ذات 23 عاما، الحياة في شهر غشت الماضي، في ظروف غامضة، بحي الداخلة بمدينة اليوسفية، وهو ما جعل النيابة العامة تعمق البحث لكشف خيوط الانتحار، بعد تناولها لمادة سامة.

وقادت الأبحاث والتحريات المنجزة في تعميق البحث بناءا على الخبرة الطبية، أن الممرض كان يعمل بالمستشفى الاقليمي لمدينة اليوسفية، ونسج علاقة غرامية بالفتاة، يشتبه في كونه أفقدها عذريتها، ثم تخلى عنها أياما معدودة قبل أن تقدم على وضع حد لحياتها، خوفا من الفضيحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق