أسود الأطلس يخوضون حصة تدريبية مغلقة قبل مواجهة البرتغال

آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 4:44 مساءً
الناسك زكرياء
رياضة
أسود الأطلس يخوضون حصة تدريبية مغلقة قبل مواجهة البرتغال
بلخير سلام

فضل وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اعتماد السرية في تحضيراته لمواجهة المنتخب البرتغالي، المبرمجة بعد غد السبت، برسم ربع نهائي مونديال قطر.

وتخوض عناصر المنتخب المغربي الحصة التدريبية ليومه الخميس مساء، خلف أبواب مغلقة، ودون حضور لوسائل الصحافة والإعلام، وفق قرار اتخذه المدرب الركراكي، بهدف تفادي أي ضغوطات محتملة، مقابل التركيز الجيد رفقة طاقميه التقني والطبي، على إعداد اللاعبين صحيا، خاصة في ظل تعدد الإصابات، علاوة على تهيئ النهج التكتيكي بأريحية، تأهبا لملاقاة البرتغال.

وبعد استفادة اللاعبين من يوم راحة، أمس الأربعاء، بعدما مباراة إسبانيا التي استمرت 120 دقيقة وحسمت بالضربات الترجيحية، فقد عاد اللاعبون المغاربة، اليوم الخميس، لاستهلال تخضيراتهم على أرضية ملعب الدحيل، ترقبا لمواجهة بعد غد السبت، التي سيحتضنها ملعب الثمامة، في الرابعة عصرا، برسم ربع نهائي المونديال.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق