تبون يتهم المغرب بمحاولة تحطيم المنتخب الجزائري لكرة القدم

آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 12:05 مساءً
.
رياضةسياسة
تبون يتهم المغرب بمحاولة تحطيم المنتخب الجزائري لكرة القدم

في لقاء مباشر على التلفزيون الرسمي للجزائر، وجه الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اتهامه للمغرب بالمس بمنتخبهم الوطني ومحاولة تحطيمه في لقاءات رسمية، بالمنافسات القارية والدولية.

واعتبر الرئيس تبون في لقاء مع ممثلي الصحافة، بثته قناة الشروق الرسمية إن منتخبه الوطني تحاول جهات تحطيمه بمس المعنويات للمدرب جمال بلماضي، وهذه جهات اعتبرها داخلية وسط الفريق الجزائري قادمة من المغرب.

ولم يذكر تبون المغرب بالاسم، إنما وجه إشارة بيده في إتجاه بلدنا المغرب قائلا” فيه عناصر داخلية ولكن جاية من هاك” للاشارة إلى المغرب.

وتمادي تبون في اتهامه للمغرب للوقوف على الجهات التي ذركها في تصريحه أنها تسخر مواقع إلكترونية ضد جمال بلماضي ومنتخبه الوطني، قصد تحطيمه والاطاحة بمعنوياته.

وليست هذه المرة التي تتهم فيها الجزائر المغرب، إذ سبق لها ان اتهمت المملكة بالوقوف على حرائق شبت في البلاد في منطقة تيزي وزو الشهر في غشت الماضي، حيث اندلع 50 حريقا في وقت نفسه في البلاد وهو ماعتبره وزير الداخلية الجزائري، كمال بلجود أمر غير طبيع إنما مفتعل وتم إلصاق التهمة بالمغرب.

كما اتهمت الجارة الجزائر المغرب بالتآمر مع إسرائيل على الجزائر في إطار عودة العلاقات إلى الطبيعية بين البلدين، وهو أشار إليه الرئيس الجزائري في حوار صحفي، يوم أمس الجمعة، على هامش زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي للمغرب اعتبرها تبون تهديدا لبلاده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق