جريمة قتل وجرح خطيرة في جلسة خمرية بالخميسات

آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 1:33 مساءً
.
حوادث ومحاكم
جريمة قتل وجرح خطيرة في جلسة خمرية بالخميسات
زكرياء اشطيبي

لقي شخص مصرعه طعنا بالسلاح الأبيض، ضواحي مدينة الخميسات، بينما نقل الثاني في حالة خطيرة إلى المستشفى الجامعي ابن سينا لتلقي الاسعافات الضرورية.

وحسب مصادر “تمغربيت” فقد كان حي الفلاحة مسرحا لجريمة بشعة، نتج عنها اعتداءات جسدية أفضت إلى موت شاب في عقده الثالث بمكان الحادث، وإصابة رفيقه بطعنتين، الأولى فقأت عينه، والثانية على مستوى العنق طرحته أرضا يسبح في دمائه، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي للانقاذ حياته.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجريمة  التي هزت الساكنة، تعود إلى جلسة خمرية نظمها شباب بمنطقة حي الفلاحة، انتهت بنشوب خلاف بالأسلحة البيضاء تطور إلى جريمة بسبب حسابات شخصية.

ذات المصادر أوردت أن الشباب كانوا في حالة سكر طافح إلى الثمالة، واقدم أحد الجناة على توجيه طعنة قوية على مستوى الرأس إلى أحد الضحايا كانت كافية لإزهاق روحه، بينما أصاب ذات الجناة صديق الهالك بطعنتين خطيرتين على مستوى العين والعنق.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي إلى مكان الحادث، حيث فتح تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات النازلة، وتمكنوا من توقيف الجناة بعد مقاومة عنيفة التي إنتهت بإقتيادهم نحو المنطقة الأمنية للأمن بالخميسات لتعميق البحت والإستماع اليهم في محاضر قانونية معهم بإشراف من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق