برشلونة وميلان أمام جولة الحسم للتاهل في دوري أبطال أوروبا

آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 9:34 مساءً
.
رياضة
برشلونة وميلان أمام جولة الحسم للتاهل في دوري أبطال أوروبا
حمزة فاوزي

بعد نهاية الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار الجماهير نحو الجولة الأخيرة يومي 7 و 8 ديسمبر، والتي ستحدد مصير العديد من الفرق الكبرى أمثال برشلونة وآسي ميلان الإيطالي.

ويسعى برشلونة لتحقيق انتصار صعب على مضيفه بايرن ميونخ، فيما سيواجه في ذات المجموعة فريق بنفيكا دينامو كييف متذيل الترتيب، وصرح تشافي هيرنانديز مدرب البلوغرانا، في مؤتمر صحفي قبيل مباراته ضد فياريال، عن أمله من عودة إنسو فاتي أمام الباييرن، مؤكدا أن المواجهة ستكون صعبة لكن الفريق سيسعى لتحقيق التأهل بأي الثمن.

وأشارت تقارير صحفية أن جناج ووسط ميدان بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش سغيب عن موقعة برشلونة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

أما في ايطاليا تبدو الثقة عائدة لصفوف فريق الميلان، خاصة بعد تحقيق فوز مهم أمام اتليتيكو مدريد، وتجديد عقد المدرب بيولي، ويسعى الميلان لتغلب على ليفيربول في معقله سانسيرو، وعبر جناح الميلان المتألق ثيو هيرنانديز في تصريح لوسائل إعلام ايطالية، أن فريقه سيعطي كل ما لديه لتحقيق التأهل.

ويحتاج فريق برشلونة لتحقيق الإنتصار على بايرن  المتصدر لعبور دور16، بعدما عقد الأمور بتعادله أمام بنفيكا، فيما سيحتاج الميلان كذلك لفوز أمام العنيد ليفربول في إنتظار لنتائج مباراة الأتليتيكو وبورتو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق