الدنمارك يرغم المغرب على التعادل في مواجهة اليوم الأول للتنس

آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 12:02 صباحًا
.
رياضة
الدنمارك يرغم المغرب على التعادل في مواجهة اليوم الأول للتنس
صفاء الماموني

ضيع المنتخب المغربي للتنس فرصة التقدم بفارق فوزين، ليمنح المنتخب الدنماركي التعادل، حيث فاز المغرب في مباراة الفردي الأولى، وتغلب الدنمارك في الثانية.
وبعد أن كان أسود الأطلس متقدمين بفوز إليوت بنشتريت، على منافسه كريسيان سيسغارد في مباراة الفردي الاولى، التي أقيمت صباح اليوم السبت على الملعب الرئيسي للنادي الملكي للتنس بمراكش، بجولتين لواحدة (7/6 و3/6، و6/2)، انهزم اللاعب المغربي لمين وهاب في المباراة الثانية أمام الدنماركي أوغست هولغرين بواقع مجموعتين لواحدة (6-4) و(2-6) و(4-6 ).

وبهذه النتيجة حسم التعادل اليوم الأول من المواجهة المدرجة في إطار اقصائيات كأس ديفيس برسم المجموعة العالمية الثانية، التي انطلقت مبارياتها صباح السبت على الملعب الرئيسي للنادي الملكي للتنس بمراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق