جولة في الدوريات الكبرى.. يوفنتوس يعمق معاناته والثقة تعود لبرشلونة

آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:56 صباحًا
.
رياضة
جولة في الدوريات الكبرى.. يوفنتوس يعمق معاناته والثقة تعود لبرشلونة
حمزة فاوزي

تعثر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام ضيفه أتالانتا، برسم  الجولة 14 من الدوري الايطالي لكرة القدم، وذلك بهدف دون رد، والخسارة جاءت وسط تقارير عن فضائح مالية لإدارة اليوفي بحسب وسائل إعلام ايطالية.

وفي إيطاليا دائما، فاز فريق الإنتر بثنائية على مضيفه فينيزيا، ليقلص الفارق لنقطتين أمام منافسيه نابولي وميلان.

أما في الدوري الإسباني، فقد حقق نادي برشلونة فوزا كبيرا على أصحاب الأرض فياريال بثلاثية، ليرتقي بذلك إلى المركز السابع، فيما تتوجه الأنظار اليوم لقمة ريال مدريد وإشبيلية.

إلى انجلترا، وفي الدوري الانجليزي الممتاز، وبرسم الجولة 13، واصل ليفربول نتائجه المبهرة، حيث حقق فوزا كبيرا على ضيفه ساوثهامبتون، فيما حقق ارسنال فوزا مهما على نيوكاستل، وتترقب أنظار عشاق المستديرة، مبارة القمة الإنجليزية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث يسعى الشياطين الحمر لإعادة الثقة للجماهير، بعد الخسارة المذلة أمام واتفورد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق