أمن البيضاء يتدخل في حرب الفصائل المشجعة بعد تكسير سيارات بمولاي رشيد

آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 3:24 مساءً
.
حوادث ومحاكم
أمن البيضاء يتدخل في حرب الفصائل المشجعة بعد تكسير سيارات بمولاي رشيد

بعد حالة من الرعب والفوضى عاشتها المنطقة، بسبب عربدة جماعية، فقد أسفر التدخل الأمني الذي باشرته الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس السبت، عن توقيف خمسة أشخاص، من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، وتعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تبادل العنف فيما بينهم باستعمال الرشق بالحجارة، الأمر الذي تسبب في إلحاق خسائر مادية بتسع سيارات كانت متوقفة بالشارع العام، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة، التي عملت على توقيف خمسة من المشتبه فيهم، علاوة على حجز سلاح أبيض كان بحوزة واحد منهم.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق