حرب الإتراس بين الرجاء والوداد تنتقل إلى دار بوعزة

آخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 12:03 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
حرب الإتراس بين الرجاء والوداد تنتقل إلى دار بوعزة
حمزة فاوزي

شهدت طريق بوعزة طماريس اليوم الأحد، أحداث شغب بين مشجين ينتمون للالتراس، إثر مواجهات عنيفة خلفت إصابات وأضرار مختلفة، بينها إصابات في صفوف رجال ادرك الملكي وبعض الساكنة جراء التراشق بالحجارة، وقطع لحركة المرور.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فقد نقلت الفصائل المتناحرة من إلتراس فريقي الرجاء والوداد، مواجهاتها من أحياء وشوارع مدينة الدار البيضاء، في غلفة عن السلطات الأمنية، إلى الضواحي، وكانت منطقة دار بوعزة، وبالضبط على مستوى دوار بنعبيد ساحة مفتوحة بين الطرفين، حيث استمرت المواجهات، رغم تدخل عناصر الدرك الملكي، التي حاولت التدخل لفض المشاحنات واستباب الأمن بطريق دار بوعزة خاصة وما تعرفه من حركة نقل كبيرة.

حرب الإلتراس بين الطرفين غالبا ما تكون ذات طابع انتقامي، يتم الاعتماد فيها على السيوف والهراوات، والتراشق بالحجارة، ويفتض النزاع بمجرد التدخل الأمني، كما وقع أمس في حي مولاي رشيد، وكما يحصل في أحياء مختلفة من مدينة الدار البيضاء، وهو أيضا ما وقع بمنطقة دار بوعزة التي حج لها عشرات الأشخاص في إنزال للإلتراس لمواصلة المواجهات الدامية، التي تؤرق السلطات الأمنية وتثير الذعر والخوف لدى الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق