الدولي المغربي ياسين بونو يتعملق أمام ريال مدريد

آخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 5:59 مساءً
.
رياضة
الدولي المغربي ياسين بونو يتعملق أمام ريال مدريد

وقف ياسين بونو حارس فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني، سدا منيعا أمام ريال مدريد، على ملعب “سنتياغو  برنابيو” بالعاصمة مدريد، برسم الجولة الـ15 من الدوري الاسباني، حيث أظهر براعته وصد عدد من كرات الخصم رغم هزيمة فريقه بهدفين مقابل هدف.

وقال ياسن بونو في تصريح لقناة “بين سبورت” الرياضية، تعليقا على الهدف الذي سجله كريم بنزيمة في مرماه، من كرة تصدى له وخدعه القائم بعد أعادها أمام المهاجم الفرنسي:” واحد ملي كيلعب كرة القدم يعطي ما في جهدو والاخطاء واردة في كرة القدم والواحد يرفع راسو ويمشي القدام”.

واعترف حارس المنتخب الوطني بأخطاء فريقه إشبيلية، بكونه لم يعرف كيف يحافظ على توازنه في المباراة دون الوقوع في الهزيمة التي تلقاها في الدقيقة الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة 87 عن طريق هدف بضرقة قوية من رجل الاعب جينيور.

يذكر أن ياسين بونو من أبرز حراس المغرب ظهرت موهبته بنادي الوداد البيضاوي، قبل إن ينتقل إلى الدوري الإسباني سنة 2012، ليستقر المقام بنادي إشبيلة العام الماضي.

وكان فريق إشبيلة متقدما على خصمه ريال مدريد، بهدف لصفر منذ الدقيقة 12، قبل أن يعادل الكفة كريم بنزيمة في الدقيقة 33، ويحرز هدف الفوز اللاعب جنيور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق