الريسوني: أنا بصحة جيدة ومستعد للمحاكمة

آخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:20 مساءً
.
حوادث ومحاكم
الريسوني: أنا بصحة جيدة ومستعد للمحاكمة
محمد الكحلي

قال الصحافي ورئيس تحرير جريدة “أخبار اليوم” المتوقفة عن الصدور سليمان الريسوني، إنه بصحة جيدة ومستعد للمحاكمة، في ختام جلسة المحاكمة اليوم الإثنين بغرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وجاء رد الريسوني على سؤال القاضي رئيس هيئة الحكم بالقاعة 8 الذي حدد بعد غد الأربعاء موعدا للجلسة المقبلة.

وفي جلسة اليوم التي دامت 4 ساعات، واصل الدفاع مرافعته في الطلبات الأولية الدفوعات الشكلية معتبرا أن جواب غرفة الجنايات الابتدائية على الملتمسات التي تقدم بها دفاع المتهم مجانبة للصواب وخارقة للقانون.

وانتهت هذا اليوم الدفوعات الشكلية والطلبات الأولية، حيث من المنتظر أن تدلي النيابة العامة تعقيباتها على ذلك، قبل انطلاق مناقشة جوهر القضية.

وسبق لغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، أن أدانت في 10 يوليو الماضي بسجن سليمان الريسوني لمدة خمس سنوات، بتهمتي “هتك عرض بعنف” و”احتجاز”، فيما حُكم بتعويض للمشتكي بـ100 ألف درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق