ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مساره الكروي

30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 12:15 صباحًا
.
رياضة
ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مساره الكروي
تمغربيت24

انتزع الاعب الارجنتيني، ليونيل ميسي التتويج بكرة القدم الذهبية، التي تمنحها مجلة “فرنس فوتبول” الفرنسية، متوقا على كريم بنزيمة، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والإيطالي جورجينيو في العاضمة الفرنسية باريس، بمسرح “شانتيليه”.

وحصد ميسي، يوم الاثنين، اللقب السابع في مساره الكروي، بعد تحقيق للقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتيني، إضافة إلى تتويجه كهداف للدوري الإسباني وأفضل اللاعب بـ”الليغا” مع برشلونة في الموسم الماضي.

يذكر أن جائزة الكرة الذهبية كانت ولا زالت تمنح بصفة سنوية، ولم تتوقف أبداً إلا في موسم 2019، بعدما أعلنت مجلة فرانس فوتبول في 20 يوليو 2020 عدم منحها الجائزة لأول مرة منذ انطلاقها عام 1956، بسبب الظروف الاستثنائية التي عاشتها كرة القدم في أنحاء العالم من إيقاف وتأجيل للعديد من المنافسات الكروية، جراء انتشار جائحة فيروس كورونا 2019، مما أدى إلى عدم وجود “شروط عادلة كافية” لتقديمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق