حجز نصف طن من المخدرات بالرشيدية وتوقيف شخص ينشط في التهريب الدولي للمخدرات

30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 12:08 مساءً
.
حوادث ومحاكم
حجز نصف طن من المخدرات بالرشيدية وتوقيف شخص ينشط في التهريب الدولي للمخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من حجز نصف طن من مخدر الشيرا، وتوقيف شخص يبلغ من العمر 48 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب المصالح الأمنية، فقد جرى توقيف المشتبه فيه بالمنطقة القروية “قصر أيت يحيى أوصغير” التي تبعد بحوالي 160 كيلومتر عن مدينة الرشيدية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 20 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 500 كيلوغرام.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق