المنتخب التونسي يقص شريط منافسات كأس العرب بفوز ساحق على موريتانيا بخماسية

آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 4:04 مساءً
.
رياضة
المنتخب التونسي يقص شريط منافسات كأس العرب بفوز ساحق على موريتانيا بخماسية
صفاء الماموني

في افتتاح منافسات كأس العرب لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حقق المنتخب التونسي انتصارا ساحقا على المنتخب الموريتاني بحصة خمسة أهداف لواحد، ليقص المنتخبات شريط المنافسة التي تقام على أراضي كأس العالم المقبل في قطر.

وضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس العرب، افتتح المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري أهداف النسخة الحالية لكأس العرب، على ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان القطرية، في الدقيقة الـ39، قبل أن يضيف فراس بلعربي الهدف الثاني في الدقيقة الـ42 من الشوط الأول.

وعاد اللاعب الجزيري لتسجيل الهدف الثالث، قبل أن يقلص المنتخب الموريتاني النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء نفذها مولاي أحمد بسام.

وبعد متابعة المباراة في الشوط الثاني عاد فراس بلعربي للتوقيع على الهدف الرابع للمنتخب التونسي، والثاني له في حدود الدقيقة الـ50، قبل أن يختم يوسف المساكني مهرجان الأهداف في الشباك الموريتانية، في الدقيقة 90 بهدف خامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق