القبض على لصوص “باتريات” السيارات وبحوزتهم 145 بطارية بأولوز

آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 5:40 مساءً
.
حوادث ومحاكم
القبض على لصوص “باتريات” السيارات وبحوزتهم 145 بطارية بأولوز
تارودانت: محمد زرود

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز أولوز صباح اليوم الثلاثاء، من فك لغز السرقات المتوالية والاحترافية، لبطاريات السيارات بمدينة أولوز وضواحيها.

وألقت عناصر الدرك القبض على شابين سنهما على التوالي 25 و26 سنة، محترفين في سرقة “الباتريات”، وبيعها للشريك الثالث الذي يمتهن بيع وشراء المتلاشيات، حيث ضبطت بحوزته ما مجموعه 145 بطارية مختلفة الأحجام والألوان والأشكال.

وجرى الاحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية وفق أوامر النيابة العامة المختصة.

ويذكر أن ساكنة مدينة أولوز ضواحي مدينة تارودانت، قد وجهة مجموعة من الشكايات بهذا الخصوص، بسبب تعدد السرقات التي طالت مجموعة من السيارات؛ حيث يعمد مجهولون، تحت جنح الظلام، إلى فتح أبواب العربات المركونة أمام منازل أصحابها، ورفع أغطية المحركات، من أجل سرقة بطارياتها والاختفاء عن الأنظار، مع تكرار العملية في الليلة الموالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق