“بساتين البحر” تنتظر المناقشة أمام المحكمة منذ سنة

آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 1:40 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
“بساتين البحر” تنتظر المناقشة أمام المحكمة منذ سنة
محمد الكحلي

أرجأت الغرفة الابتدائية بمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدارالبيضاء، قضية بساتين البحر، والمتابع فيها أربعة متهمين، اثنان منهم في حالة اعتقال بسجن عكاشة، إلى 16 دجنبر الجاري، لإعداد دفاع المطالب المدنية.

وحضر المتهمين في حالة اعتقال، عن بعد، عبر تقنية “الفيزيو كونفيرونس”، بينما حضر المتهمين الآخرين المتواجدين في حالة سراح، وأيضا حضر مجموعة من المطالبين بالحق المدني، ضحايا المتهم الرئيسي، منهم من جاء من ديار المهجر لحضور الجلسة رغم التأخيرات التي طالت المحاكمة، حيث امتدت طوال سنة.

وحيث تابعت النيابة العامة المتهمين الرئيسيين بالنصب، وعدم تنفيذ عقد التصرف في مال مشترك بسوء نية، وخيانة الأمانة، وصنع عن علم قرارات وشواهد تتضمن وقائع غير صحيحة، اصطناع اتفاقات والتزامات في محررات تجارية، واستعمالها كذلك، في حين تابعت النيابة العامة متهمة ومتهم آخر بالنصب والمشاركة، في حالة سراح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق