أولمبيك خريبكة يجبر نهضة بركان على اقتسام نقط المباراة

21 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 1:38 صباحًا
.
رياضة
أولمبيك خريبكة يجبر نهضة بركان على اقتسام نقط المباراة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3 أهداف لمثلها، المواجهة التي جمعت فريق نهضة بركان بضيفه أولمبيك خريبكة، مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وافتتح الفريق الزائر سجل التهديف عن طريق حمزة الفطواكي، بعد 8 دقائق من البداية، قبل أن يدرك حمزة الموساوي عن الفريق المضيف التعادل بعدها بـ 7 دقائق بتسديدة مركزة.

وعاد المهاجم يوسف فحلي، ليضع نهضة بركان في المقدمة بتسجيله لهدف أنطولوجي من ضربة رأسية في الدقيقة 42، قبل أن يعزز إيسوفو دايو، النتيجة مع بداية الشوط الثاني، بعد تمريرة محكمة من ركلة ركنية عن طريق عمر النمساوي.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن اللقثاء يسير نحو انتصلر كبير لفريق النهضة البركانية، قلص فريق أولمبيك خريبكة، الفارق في الدقيقة 62 عن طريق أسامة حفاري بتسديدة قوية، قبل أن يعدل الكفة فيستون عبد الرزاق في الدقيقة 73، ويجبر الفريق البركاني على اقتسام نقاط المباراة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق