قاضي التحقيق يودع السجن 10 من فصيلي مشجعي الوداد والرجاء في أحداث دار بوعزة

1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 11:12 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
قاضي التحقيق يودع السجن 10 من فصيلي مشجعي الوداد والرجاء في أحداث دار بوعزة
محمد الكحلي

قرر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لدى المحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، إيداع 10 من فصيلي مشجعي فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، المركب السجني “عكاشة”، وهم الأشخاص اللذين جرى اعتقالهم أول يوم الأحد الماضي في أعمال شغب وعنف، شهدتها منطقة دار بوعزة، وأثارت الرعب والخوف، في المنطقة.

وجاء قرار قاضي التحقيق بعد إحالتهم عليه من طرف الوكيل العام للملك، إثر مطالبته له بإجراء تحقيق في الأفعال المشتبه ارتكابها من طرف عناصر “الإلتراس” الموقوفين، من طرف الدرك الملكي بدار بوعزة، بعد تورطهم في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

وتعود تفاصيل القضية  إلى يوم الأحد الماضي، حيت حولت فصائل مشجعي فريقي الرجاء والوداد منطقة دار بوعزة إلى ساحة حرب مفتوحة، استعملت فيها جميع أنواع الأسلحة البيضاء، ونتج عنها إصابات مختلفة، وخسائر مادية في السيارات والواجهات، وهو ما أثار رعبا كبيرا، مما حول الملف إلى قضية جنائية لجسامة الأفعال المنسوبة إلى المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق