الجزائر تكتسح السودان برباعية نظيفة في كأس العرب

1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 1:10 مساءً
.
رياضة
الجزائر تكتسح السودان برباعية نظيفة في كأس العرب
صفاء الماموني

اكتسح المنتخب الجزائري نظيره السوداني برباعية نظيفة، قبل قليل، برسم أولى مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة، ضمن مباريات كأس العرب المقامة على الأراضي القطرية، المنتظر أن تحتضن المونديال القادم.

وخاض ثعالب الصحراء مباراة اليوم الأربعاء، أمام منافس مرتبك، واستطاع بأداء جيد وضغط عال من حسم المباراة لصالحه، وتسجيل رباعية نظيفة، أنهى بها المباراة بدون مجهود كبير.

واستهل المهاجم بغداد بونجاح سجل التهديف في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الهدف الثاني موقعا الثنائية في المبارة في الدقيقة 37، وهو ما فتح الباب على مصراعيه أمام الثعالب لتسجيل الثالث في الشوط الأول بواسطة جمال بن العمري في الدقيقة 43، قبل أن يختم العربي هلال سوداني حصيلة التهديف في بداية الشوط الثاني، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة جعلت المنتخب الجزائري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، في انتظار لقاء الفريقين المصري واللبناني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق