جريدة تمغربيت|رياضة

الجزائر تكتسح السودان برباعية نظيفة في كأس العرب

algerie

اكتسح المنتخب الجزائري نظيره السوداني برباعية نظيفة، قبل قليل، برسم أولى مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة، ضمن مباريات كأس العرب المقامة على الأراضي القطرية، المنتظر أن تحتضن المونديال القادم.

وخاض ثعالب الصحراء مباراة اليوم الأربعاء، أمام منافس مرتبك، واستطاع بأداء جيد وضغط عال من حسم المباراة لصالحه، وتسجيل رباعية نظيفة، أنهى بها المباراة بدون مجهود كبير.

واستهل المهاجم بغداد بونجاح سجل التهديف في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الهدف الثاني موقعا الثنائية في المبارة في الدقيقة 37، وهو ما فتح الباب على مصراعيه أمام الثعالب لتسجيل الثالث في الشوط الأول بواسطة جمال بن العمري في الدقيقة 43، قبل أن يختم العربي هلال سوداني حصيلة التهديف في بداية الشوط الثاني، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة جعلت المنتخب الجزائري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، في انتظار لقاء الفريقين المصري واللبناني.

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت