إهانة رجل أمن تقود نجل شباط إلى سجن “بوركايز” في فاس

1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 3:49 مساءً
.
حوادث ومحاكم
إهانة رجل أمن تقود نجل شباط إلى سجن “بوركايز” في فاس
كادم بوطيب

علم من مصدر قضائي مطلع أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، أمر زوال اليوم الأربعاء، بمتابعة نوفل شباط البرلماني الاستقلالي السابق والرئيس الحالي للجماعة القروية “برارحة” ضواحي تازة، في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي “بوركايز”.

ووفق دات المصدر، فإن النيابة العامة وجهت لنوفل شباط تهم تتعلق بـ”إهانة موظف عمومي أثناء القيام بعمله والسكر العلني والسياقة في حالته”، محددة له في نفس اليوم جلسة للشروع في محاكمته بالمنسوب إليه.

وكانت عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الثانية “الأطلس” بفاس، قد أحالت الإبن الأكبر لحميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الإستقلال، وعمدة فاس في وقت سابق، بعد قضائه 48 ساعة تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة، لإهانته شرطي مرور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق