قاضي التحقيق يقرر إيداع 5 من “إلتراس” الوداد والرجاء البرنوصي سجن عكاشة

آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 9:38 مساءً
.
حوادث ومحاكم
قاضي التحقيق يقرر إيداع 5 من “إلتراس” الوداد والرجاء البرنوصي سجن عكاشة
محمد الكحلي

قرر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لدى المحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، إيداع 5 من فصيلي مشجعي فريقي الوداد والرجاء البيضاويين بحي البرنوصي سجن عكاشة، بعد أن جرى توقيفهم من السلطات الأمنية أمس الثلاثاء.

وجاء قرار قاضي التحقيق بعد متابعة المتهمين الخمسة بتهم جنائية إثر اعتقالهم في أعمال شغب وعنف شهدتها منطقة البرنوصي أمس، وذلك بعد إحالتهم عليه من طرف الوكيل العام للملك، الذي طالبه بإجراء تحقيق في الأفعال المشتبه ارتكابها من طرف المتهمين، بعد تقديمهم من أمن البرنوصي.

وتعود تفاصيل القضية إثر توصل مصالح الشرطة بالبرنوصي بمدينة الدار البيضاء بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي أندية لكرة القدم تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة والضرب والجرح العمديين، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية، وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات، و تعريض ضحية لسرقة دراجة نارية بالعنف، والضرب والجرح.

وتدخلت دوريات الشرطة التي واجهها أحد المشتبه فيهم بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، علاوة على إلحاقهم لخسائر مادية بالهيكل الحديدي لسيارة للشرطة.

وأسفر التدخل الأمني عن توقيف خمسة أشخاص من بين المشتبه فيهم، كما تم حجز أربعة أسلحة بيضاء وشهاب ناري، حيث أظهرت عملية تنقيط الموقوفين في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، من طرف مصالح الشرطة القضائية، لتورطه في قضية تتعلق بالمساس بالنظام العام، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق