نورد الدين العواج للقاضي: لست مختلا عقلي كي أكتب تلك التدوينات

آخر تحديث : الخميس 2 ديسمبر 2021 - 10:00 مساءً
.
حوادث ومحاكم
نورد الدين العواج للقاضي: لست مختلا عقلي كي أكتب تلك التدوينات
محمد الكحلي

تمسك دفاع نورالدين العواج عضو حركة 20 فبراير، ببطلان تصريح محاضر الشرطة القضائية بسبب ما أسماه، أثناء المرافعة بـ”خرقها للقانون”، والاعتماد خلال الحكم الابتدائي، على ما راج أمام المحكمة دون غيره.

والتمس دفاع العواج في جلسة أمس الأربعاء أمام الهيئة الجنحية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بتأييد الحكم الابتدائي في البراءة من تهمة إهانة هيئة منظمة، والحكم ببراءته من التهم المنسوبة إليه.

بعد مناداة رئيس الهيئة على نورالدين العواج وقرأ عليه التهم المنسوبة إليه من التدوينات التي كان ينشرها عبر المواقع التواصل الاجتماعي، حول مجموعة من المواضيع، حول الملك والصحافيين سليمان الريسوني وتوفيق بوعشرين، ليس بمختل عقلي لكي يكتب هذه التدوينات، مصرحا أنه مناضل حركة 20 فبراير خرج للشارع كباقي الشباب مطالبين بالشغل والمستشفى والتعليم والعدالة الاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق