إعفاء إمام بتادلة حث الأهالي على منع أبنائهم من الجلوس في الحدائق العمومية

آخر تحديث : الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 1:40 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
إعفاء إمام بتادلة حث الأهالي على منع أبنائهم من الجلوس في الحدائق العمومية
زكرياء اشطيبي

أعفت مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية أول أمس الأربعاء، إمام وخطيب مسجد حي الداخلة بمدينة تادلة، بشكل مؤقت إلى حين البث في قضية معروضة عليها بشأنه.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فإن الموضوع على الأرجح جاء على خلفية تطرقه في خبطة جمعة سابقة إلى موضوع حرص الآباء على تربية أبنائهم، عدم ترك الفرصة لهم بالجلوس في حديقة عامة بالحي المذكور، مما قد يدفهم إلى الإدمان.

وحصلت جريدة “تمغربيت 24” على معلومات من مصدر بعين المكان، تفيد أن حوالي عشرين شخصا قدموا شكاية إلى مندوبية الشؤون الإسلامية مطالبين بعزل الامام، معتبرين أن خطبة الجمعة تمسهم بشكل شخصي، وتتهمهم بالإهمال في تقديم التربية اللازمة لبناتهم اللواتي يجلسن بشكل يومي بالحديقة.

ووفق ذات المصدر، فقد رفع أزيد من 400 شخص عارضة موقعة، يشهدون للإمام بالأخلاق والفضيلة لإعادته إلى منصبه، معتبرين أن 20 شخصا لا يمكنها أن تساهم في عزل إمام مشهود له بالكفاءة واختيار المواضيع المناسبة لساكنة حي الداخلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق