قطر تنتصر على عمان وتعلن نفسها أول المتأهلين للدور الموالي

3 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 9:16 مساءً
.
رياضة
قطر تنتصر على عمان وتعلن نفسها أول المتأهلين للدور الموالي
صفاء الماموني

تمكن المنتخب القطري من تسجيل نفسه كأول المتأهلين للدور الثاني من مسابقة كأس العرب، التي تقام على ملاعبها المونديالية، المقرر أن تستضيف كأس العالم 22 في الشهور المقبلة.

وفاز المنتخب العتابي على منتخب عمان الذي كان ندا قويا، غير أن إصرار أصحاب الأرض جعلهم يتحصلون على هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة من المباراة المثيرة، والتي انتهت بهدفين لواحد.

وتقدم المنتخب القطري بهدف في الشوط الأول، من ركلة جزاء، اصطادها ونفذها بنجاح المتألق أكرم عفيف، قبل أن يضغط المنتخب العماني في الشوط الثاني ويسيطر على المقابلة، ليتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 بواسطة اللاعب خالد الهاجري.

وفي الوقت الذي ترقب الجميع أن ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي سجل اللاعب العماني فهمي سعيد هدفا في مرمى بلاده عن طريق الخطأ، مهديا التأهل المبكر للمنتخب القطري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق