الإمارات تتجاوز موريتانيا وتطل على ربع نهائي كأس العرب

3 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 7:13 مساءً
.
رياضة
الإمارات تتجاوز موريتانيا وتطل على ربع نهائي كأس العرب

فاز منتخب الإمارات العربية المتحدة في مباراته الثانية على التوالي أمام المنتخب الموريتاني، بهدف نظيف في الشوط الثاني، ليضع بذلك رجلا في الدور الموالي لمسابقة كأس العرب المقام بقطر، في انتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة.

وأجرى منتخب المرابطون مباراة كبيرة أمام الفريق الإماراتي، وتبادل الفريقات الهجمات، حيث اقترب كلا الفريقين من تسجيل التقدم، قبل أن ينجح الفريق الإماراتي من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، بواسطة البديل خليل الحمادي في الوقت بدل الضائع، والذي مكنه من انتزاع النقاط الثلاث في المقابلة.

وبدا الفريقان عازمان على حسم نقاط المقابلة بالفوز على الفريق الآخر، خاصة المنتخب المةريتاني الذي كان أمام حل وحيد للحفاظ على حظوظه في التأهل لربع نهائي مسابقة كأس العرب، وهو الانتصار، غير أن الهزيمة جعلته خارج السباق رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق