المنتخب المصري يقسو على السودان بخماسية في ديربي النيل

4 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 7:18 مساءً
.
رياضة
المنتخب المصري يقسو على السودان بخماسية في ديربي النيل
محمد ياسين فتاح

بعد خسارته أمام منتخب تونس في أولى مبارياته بحصة أربعة صفر ، انهزم المنتخب السوداني قبل قليل للمباراة الثانية على التوالي أمام المنتخب المصري.

منتخب الفراعنة زاد في تعميق جراح صقور الجديان بخماسية نظيفة، جعلته يعادل نسبة المنتخب الجزائري في إطار المنافسة على الصف الأول لتفادي مواجهة المنتخب المغربي في دور الربع.

وسجل للمنتخب المصري كل من اللاعب أحمد رفعت في الدقيقة 4 وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 13 ، وعزز محمود حمدي النتيجة بثالث الأهداف في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بثلاثة لصفر.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالضبط عند الدقيقة 57 سجل اللاعب حسن فصيل الهدف الرابع، قبل أن ينهى محمد شريف مهرجان الأهداف في الدقيقة 80.

وقد تحصل كل من ياسر مزمل وفارس عبد الله لاعبي المنتخب السوداني على بطاقات حمراء، صعبت من مهمة المنتخب السوداني في تقليص النتيجة.

وبهذا الفوز عزز المنتخب المصري موقعه بإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده بمجموع 6 نقاط، فيما ظل المنتخب السوداني يقبع في المركز الأخير بدون نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق