اعتقال طالبة في سلك الماستر تعمل وسيطة دعارة

آخر تحديث : الأحد 5 ديسمبر 2021 - 11:44 مساءً
.
حوادث ومحاكم
اعتقال طالبة في سلك الماستر تعمل وسيطة دعارة
زكرياء اشطيبي

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على وكيل الملك بإبتدائية سلا، طالبة في سلك الماستر تعمل وسيطة دعارة، في جلب واستقطاب أشخاص من الخليج العربي من جنسيات مختلفة، لممارسة الجنس داخل شقق في ملكيتها تسخرها لهذا الغرض، مقابل مبالغ مالية مهمة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أعطى وكيل الملك تعلمياته بإداع المتهمة السجن المحلي العرجات2، في انتظار استكمال التحقيقات في الشبهة التي تحوم حول الطالبة بكلية الحقوق الاقتصادية والاجتماعية بسلا.

الطالبة المتهمة أوقفتها عناصر الشرطة القضائية في دورية لمحاربة المخدرات، في حالة شبهة تعاطي المخدرات بالشارع العام، وتمت متابعتها في حالة سراح.

وأثناء عملية البحث باستعمال الخبرة عل هاتهما النقال، اتضح أن المتهمة لها علاقة بتكوين شبكة مختصة في القوادة وتسهيل عملية الدعارة لصالح زبناء أجانب من جنسيات عربية، تستدرج لهم فتيات في مقتبل العمر للممارسة البغاء.

وتوصلت الأبحاث المنحزة في الملف إلى وجود تحويلات مالية في وقت سابق، تراوحت بين 7000 و25 ألف درهم، وفي ملكيتها شقة اقتنتها بميلغ 26 مليون سنتيم، كما بين أنها تكتري شقتين، في أحياء مختلفة بمدينة سلا، من أجل تنظيم سهرات ماجنة للزبناء الراغبين في ممارسة الجنس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق