“طرزان” أمام القضاء بعد هتك عرض طفل تحت التهديد بالقتل

6 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 12:10 مساءً
.
حوادث ومحاكم
“طرزان” أمام القضاء بعد هتك عرض طفل تحت التهديد بالقتل
محمد الكحلي

أحالت عناصر الفرقة الولائية بالدار البيضاء شخص أربعيني يلقب بـ”طارزان” أثار الرعب في حي الملاح بالمدينة القديمة، بواسطة السلاح الابيض وهتك عرض طفل قاصر بالعنف وتحت التهديد بالقتل، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وقرر الوكيل العام إحالة الملف على قاضي التحقيق بالغرفة الجنائية للنظر في الأفعال المنسوبة ل”طارزان”، خاصة منها ما يتعلق باستدراج الطفل وتهديده بالقتل بواسطة السلاح واغتصابه وهتك عرضه، ليأمر بالاحتفاظ به رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، وبدء الاستماع إليه في إطار التحقيق التمهيدي في القضية.

وحسب مصادر ‘”تمغربيت 24″، فقد قام “طارزان” باستدراج طفل عمره لا يقل على  13 سنة بالعنف، والتهديد بالسلاح الأبيض “سيف”، ووضعه للسلاح على عنق الطفل،  واقتياده نحو مكان خال مظلم وقام باغتصابه وهتك عرضه بالعنف.

المعتقل معروف بارتكابه أفعالا إجرامية، وله سوابق عديدة في الاتجار في المخدرات والسرقة والاعتداء بالعنف، وقد سبق له أن قضى 24 سنة كعقوبة سجنية متفرقة، وقد سبق للمعتقل “طارزان” أن قام باعتراض سبيل فتاة أربعينية بالاعتداء عليها بالسلاح الأبيض، سبب لها جرحا  غائرا على خدها الأيسر منحت لها شهادة طبية لمدة  26 يوما.

وكانت عناصر الفرقة الولائية بالدار البيضاء قد تمكنت من توقيف “طارزان”، والتحقيق معه قبل تقديمه أمام القضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق