بالصورة.. انقلاب جرار يودي بحياة سائقه بإقليم الشماعية

6 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 1:07 مساءً
.
حوادث ومحاكم
بالصورة.. انقلاب جرار يودي بحياة سائقه بإقليم الشماعية
زكرياء اشطيبي

أودى جرار بحياة صاحبه في حادث مأساوي تأسفت له دواوير اقليم الشماعية، جراء انقلاب الناقلة فوق السائق الذي كان يواظب على جلب الماء الشروب إلى الدواوير باستعمال الجرار.

تفاصيل الواقعة تعود إلى ليلة أمس الاحد، حين عثرت ساكنة إحدى الدواوير التابعة لجماعة الجدور اقليم الشماعية، على جرار بصهريج مائي منقلب فوق سائقه حوله إلى جثة هامدة على الطريق الفرعية غير المصنفة الرابطة بين جماعة الجدور وجمعة سحيم.

وذكرت مصادر محلية، من المحتمل أن يكون الضحية فقد السيطرة على مركتبه، ما أدى إلى انقلابها فوقه وأودت بحياته.

وحسب ذات المصادر، كان يستخدم الضحية قيد حياته الجرار بصهريج مائي لجلب الماء  إلى دواوير المنطقة التي تعاني من التنقل كيلومترات لجلب الماء الصالح للشرب.

وفور علمها بالحادث، انتقلت مصالح الدرك الملكي بمدينة الشماعية إلى عين المكان للوقوف على تفاصيل وأسباب الوفاة، فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة آسفي تحت تعليمات النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق