مدرب الجزائر بوقرة: مستعدون لمواجهة المغرب في كأس العرب

آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 2:40 مساءً
.
رياضة
مدرب الجزائر بوقرة: مستعدون لمواجهة المغرب في كأس العرب
تمغربيت24

أبدى مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر، ترحيبه بفكرة مواجهة المغرب في الدور ربع نهائي كأس العرب، المقامة على الأراضي القطرية، وهي مباراة محتملة ستحددها نتيجة المواجهة المباشرة مع المنتخب المصري لتحديد من سيحتل الصدارة ويتفادى مواجهة المنتخب المغربي الذي انطلق بقوة في المنافسات.

وتحدث مدرب الجزائر عن مواجهة المغرب، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة مصر، تطرق فيه لإمكانية مُلاقاة المغرب في الدور المُقبل للمواجهة أمام مصر في ختام دور المجموعات بالبطولة.

وقال بوقرة مدرب منتخب “محاربي الصحراء” حول الموضوع: “المغرب قدمت بداية جيدة، ومن جهتنا نحن مُستعدون لملاقاة أي خصم مهما كان اسمه”، مضيفا “نحن متواجدون هنا في الأساس من أجل لعب مباريات في المُستوى العالي وفقط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق