الوداد يعود إلى صدارة البطولة من بوابة أولمبيك آسفي

22 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 12:54 صباحًا
.
رياضة
الوداد يعود إلى صدارة البطولة من بوابة أولمبيك آسفي

تمكن فريق الوداد الرياضي من استعادة الريادة في صدارة البطولة الوطنية، بعد الانتصار الشاق على فريق أولمبيك آسفي، مساء اليوم الخميس بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة السادسة.

واضطر المدرب وليد الركراكي إلى الاستعانة بالليبي مؤيد اللافي ومايسترو الوسط يحيى جبران لضخ دماء جديدة في فريق الوداد الذي ظهر تائها خلال معظم مراحل المقابلة، خاصة وأن المدرب الودادي فضل الانطلاق بلاعبي الاحتياط، إراحة للاعبين الأساسيين على بعد ثلاث أيام من المباراة الحاسمة في عصبة أبطال إفريقيا ضد الفريق الغاني هارتس أوف أوك المتفوق بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

ودقائق قبل نهاية المباراة أقحم الركراكي كل من أيمن الحسوني وجوفيل تسومو، اللذان ساهما في تشديد الضغط الودادي على القرش المسفيوي، لتسفر عن الهدف الوحيد الذي سجله المهاجم مبينزا، الذي بلغ هدفه الثالث في البطولة الوطنية، عن طريق تمريرة رأسية من مواطنه تسومو، وهو الهدف الذي منح الوداد ثلاث نقاط ثمينة في الصراع نحو لقب البطولة الوطنية مع غريمه التقليدي الرجاء، ليلتحق بالصدارة على بعد نقطة وحيدة من المطارد.

match day wydad - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق