توقيف ممرضة بسبب تزوير بيانات المستفيدين من التلقيح ضد كورونا

7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 11:26 مساءً
.
حوادث ومحاكم
توقيف ممرضة بسبب تزوير بيانات المستفيدين من التلقيح ضد كورونا
هدى النوني

تتواصل العمليات الصارمة للمراقبة والتتبع بالنسبة للمتلاعبين بتلقيح كوفيد 19، والتي تشرف عليها السلطات المختصة، حيث جرى اعتقال ممرضة اليوم الثلاثاء، بمدينة وجدة في قضية تتعلق بتزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كورونا.

وحسب المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائيةبمدينة وجدة، تمكنت، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف الممرضة التي تبلغ من العمر 24 سنة، بعد تورطها في الأفعال المخالفة للقانون.

وأوضحت مديرية الحموشي في بلاغ لها أن الممرضة جرى توقيفها بمستوصف صحي بمدينة وجدة، بعد الاشتباه في تورطها في التزوير وإدراج بيانات أشخاص غير ملقحين ضمن قاعدة بيانات عملية التلقيح، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 1000 و2000 درهم، لتمكينهم من الحصول على جوازات التلقيح بطريقة احتيالية.

وأوضح البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من توقيف ثلاثة مشاركين آخرين، يشتبه في ارتباطهم بالتوسط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها الرئيسية والمشاركين الثلاثة، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق