انطلاق أولى جلسات محاكمة 5 مسؤولين بشركة “لوجيمو العقارية”

آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 11:14 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
انطلاق أولى جلسات محاكمة 5 مسؤولين بشركة “لوجيمو العقارية”
محمد الكحلي

انعقدت عشية أمس الثلاثاء أولى جلسات محاكمة مسؤولين من “شركة لوجيمو العقارية”، بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، وهو الملف المتابع فيه 5 أشخاص بينهم متهمين اثنين في حالة اعتقال بالمركب السجني عكاشة.

الملف الذي شهد حضور حشد كبير من الضحايا المطالبين بالحق المدني، والذين تجاوز عددهم 60 شخصا، عرف سجالا بين الدفاع والنيابة العامة، التي أكدت أنها لم تأمر باعتقال المتهمين، وإنما الأمر بالاعتقال صدر عن قاضي التحقيق الذي تولى الملف بأمر من وكيل الملك، وأسند النظر لرئيس الغرفة الجنحية بمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

والتمس الدفاع للمتهمين المعتقلين السراح المؤقت معتمدا على وجود الضمانات، وأن الأفعال المنسوبة لهما لا تكتسي طابع الخطورة، مما يجعل أمر محاكمتهما في حالة سراح، على غرار المتهمين الثلاثة الآخرون، أمر وارد وقانوني، غير أن هيئة الحكم رفضت الطلب في نهاية الجلسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق