حفيض دراجي متفاديا الحديث عن مواجهة المغرب: انتقلنا للدوحة من أجل للمنافسة على اللقب

آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 2:13 مساءً
.
رياضة
حفيض دراجي متفاديا الحديث عن مواجهة المغرب: انتقلنا للدوحة من أجل للمنافسة على اللقب
تمغربيت 24

بعد أن تأكد مواجهة المغرب والجزائر في الدور الثاني، جراء التعادل الايجابي الذي حصده ثعالب الصحراء أمام مصر، قال المعلق الرياضي لقنوات “بين سبورت” حفيظ الدراجي، نحن انتقلنا للدوحة من أجل للمنافسة على اللقب.

وغرد الدراجي في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير” كاتبا “تابعت الشوط الأول فقط من لقاء الجزائر مصر الذي كان مثيرا ومتكافئا، وحسب التعاليق التي قرأتها فإن المنتخب المصري عاد بقوة في الشوط الثاني، فكان التعادل منطقيا”

وأضاف “يجب أن نذكر بأننا لم نخسر لحد الآن، وبأننا لم نتنقل إلى الدوحة للفوز على مصر، بل للمنافسة على لقب البطولة”.

وكان المنتخب الجزائري والمصري متكافئين في عدد الأهداف والنقاط، قبل أن يرجح اللعب النظيف كفة المنتخب المصري لتصدر المجموعة الرابعة.

وحصل المنتخب المصري على ثلاثة بطاقات صفراء، بينما حصل لاعبوا الجزائر على أربع بطاقات صفراء وبطاقة حمراء، بوهذا التفوق احتل المنتخب المصري صدراة المجموعة.

يشار إلى ان المنتخب المصري والجزائري، قدموا مباراة قتالية لتجنب مواجهة المغرب في ربع كأس العرب،الفريق رشحه محللون للظفر بالكأس في اول نسخة تقام تحت مظلة الفيفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق