توقيف ضابط الوقاية المدنية بحوزته صفائح من مخدر الشيرا بميناء آسفي

آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 7:26 مساءً
.
حوادث ومحاكم
توقيف ضابط الوقاية المدنية بحوزته صفائح من مخدر الشيرا بميناء آسفي
زكرياء اشطيبي

بتعليمات من وكيل الملك بإبتدائية آسفي، جرى وضع موظف برتبة ضابط في صفوف الوقاية المدينة، رهن تدابير الحراسة النظرية، اليوم الأربعاء، على خلفية حيازته لصفائح من مخدر الشيرا.

وحسب مصادر محلية لجريدة “تمغربيت 24″، فإن المتهم دخل في خلاف مع رجل أمن بميناء آسفي، حينما طلب منه مفتش الشرطة الإدلاء بوثائق هويته، وحين رفض طلب منه تفتيشه، كلنه امتنع مهددا رجل الأمن بمتابعته قضائيا، بصفته ضابطا في الوقاية المدنية، ولا ينبغي له مطالبته بالتفتيش.

وبعد الارتباك الذي ظهر على وجه الموظف، ربط مفتش الشرطة الاتصال بوكيل الملك، وأخبره بما حدث، وعند تفتيشه، جرى العثور في حوزته على صافئح من مخدر الشيرا، ليأمر وكيل الملك بتفتيش منزله، حيث تم العثور على 16 صفيحة، كل واحدة تزن 80 غرام.

وتم اعتقال المتهم، ووضعه رهن الحراسة النظرية إلى حين إستكمال البحث، وتحديد إمتدادات هذا النشاط الإجرامي، وعرضه على النيابة العامة المختصة، من أجل التهم المنسوبة إليه، وتقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق