الرجاء يطالب الكاف بتأجيل مباراته ضد الأهلي في السوبر الإفريقي

آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 7:16 مساءً
.
رياضة
الرجاء يطالب الكاف بتأجيل مباراته ضد الأهلي في السوبر الإفريقي
تمغربيت 24

قدم نادي الرجاء البيضاوي أمس الثلاثاء، طلبا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم يطالب فيه تأجيل مباراته القادمة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

وجاء في البلاغ، أن نادي الرجاء كان قد توصل أول أمس الإثنين، بمراسلة من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يبلغه فيها بأن موعد مباراته أمام الاهلي هو يوم 22 دجنبر 2021، ليقدم الرجاء في نفس اليوم طلبا لتأجيل اللقاء.

وجاءت تبريرات النادي البيضاوي لهذا القرار، بتواجد عديد من اللاعبين المركزيين في الفريق ببطولة كأس العرب بقطر، والتي ستنتهي في 18 دجنبر الجاري، ما سيصعب المأمورية عليهم للاتحاق فيما بعد.

وبحسب البلاغ ذاته، فإن ما يزيد من واقعية طلب تأجيل المباراة، هو صعوبة تنقل الفريق للخارج بسبب إغلاق الحدود الذي يشهده المغرب بسبب تداعيات كورونا، وكذا تأمين الرحلة بسبب ضيق الوقت بين تاريخ المراسلة الرسمية وتاريخ اللقاء المبرمج.

وكان الأهلي المصري سيلعب مباراة السوبر الإفريقي باعتباره بطلا لدوري أبطال النسخة الماضية على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما سيشارك الرجاء بعد فوزه بكأس الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق