بالصور.. حريق داخل المحطة الطرقية أولاد زيان يستنفر السلطات

9 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 9 ديسمبر 2021 - 12:31 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
بالصور.. حريق داخل المحطة الطرقية أولاد زيان يستنفر السلطات
زكرياء اشطيبي

شب حريق بأحد المحلات التجارية بمحطة أولاد زيان بالدار البيضاء، مساء أول أمس الأربعاء، مخلفا خسائر مادية، واستنفر كل مكونات المحطة الطرقية.

وعلمت جريدة “تمغربيت 24” من مصادر من عين المكان، أن شاحن كهربائي تسبب في اندلاع الحريق، وسط محل لبيع لهواتف النقالة، أتى على معظم السلع المعروضة للبيع من لوازم الكترونية، دون أن يخلف خسائر بشرية، وسط خوف التجار من امتداد ألسنة اللهب إلى المحلات المجاورة، ووصولها إلى مكان الحافلات، ما قد يؤدي إلى كارثة عظمى إذا ما شب الحريق في إحدى الناقلات التي تبيت داخل المحطة الطرقية.

وواصل رجال الوقاية المدنية مواجهة الحريق إلى وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، من أجل إخماد الحريق والسيطرة على الوضع، مستعملين شاحنات بصهاريج مائية.

وحلت بعين المكان السلطة المحلية ومصالح الشرطة القضائية لمعاينة الحادث، وفتح تحقيق في الواقعة من شأنه أن يقف على الأسباب الحقيقية وراء اندلاع الحريق.

harik0 - جريدة تمغربيتHArik - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق