انتحار شاب شنقا أمام بيت أسرته بحي بني مكادة بمدينة طنجة

آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 1:13 مساءً
.
حوادث ومحاكم
انتحار شاب شنقا أمام بيت أسرته بحي بني مكادة بمدينة طنجة
زكرياء اشطيبي

أقدم شاب في مقتل العمر على الانتحار شنقا، يوم  أمس الجمعة، أمام بيت أسرته، بحي بني مكادة بمدينة طنجة، مستعملا حبلا رقيقا لفه عل  عنقه في ظروف غامضة يجهل المحققون إلى حدود الساعة أسبابها.

ويرجح ساكنة الحي حسب معطيات حصلت عليها جريدة “تمغربيت 24″، أن تكون البطالة السبب الرئيسي في إقدام الشاب البالغ من العمر 24 على وضع حد لحياته بطريقة مأساوية.

وذكرت المصادر، أن الضحية عثر على جثمانه معلقا بباب منزل عائلته الكائن بتجزئة البنك الشعبي بحي بني مكادة. حيث كان يعاني من البطالة منذ توقفه عن الدراسة.

وحلت الشرطة القضائية لمباشرة الاجراءات القانونية المعمول بها، بينما نقلت جثة الشاب إلى مستودع الأموات لتخضع إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

وتعرف منطقة الشمال وباقي مدن المغرب سلسلة انتحارات متتالية، وهي الحوادث التي ترتبط غالبا بأسباب مادية وإجتماعية، إضافة إلى اضطرابات نفسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق