اعتقال 5 متورطين في عمليات السرقة بحي السلام وشماعو بمدينة سلا

11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 1:37 مساءً
.
حوادث ومحاكم
اعتقال 5 متورطين في عمليات السرقة بحي السلام وشماعو بمدينة سلا
الرباط: حمزة فاوزي

أعلنت الشرطة القضائية لمدينة سلا، اليوم السبت، إحالتها لخمسة أشخاص، على النيابة العامة يوم أمس الجمعة، وذلك للاشتباه في ضلوعهم في جريمة تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وباستعمال ناقلة ذات محرك.

وكانت الشرطة القضائية بسلا، حسب المصالح الأمنية، قد فتحت تحقيقا قضائيا حول قيام مشتبه فيه بعمليات سرقة منظمة بالشارع العام، مستعينا بسيارة خفيفة في حي “السلام” و”شماعو”، قبل أن يتم تحديد هويات أفراد العصابة، وإيقافهم تحت الحراسة النظرية، مشيرة إلى أن سيارة المشتبه به تحمل لوحة ترقيم مزورة، فيما أفرزت عملية تفتيش منزل أحد الموقوفين معه عن ضبط دراجة نارية مسروقة.

المشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و32 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، ليتم التحقيق معهم من قبل النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن ملاباسات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتحديدها، قبل تقديمهم لجلسات المحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق