وفاة سيدة بسبب حريق في مسكنها بأبي الجعد

11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 6:04 مساءً
.
حوادث ومحاكم
وفاة سيدة بسبب حريق في مسكنها بأبي الجعد
زكرياء اشطيبي

فارقت شابة  الحياة، أمس الجمعة، جراء اندلاع حريق في مسكنها بأحد الاحياء الشعبية وسط مدينة أبي الجعد، بعد تعرضها إلى اختناق وحروق بليغة.

وعلمت جريدة “تمغربيت 24” من مصادر محلية، أن الحريق التي تجهل أسبابه باغث السيدة، وحاولت أن تنجو بنفسها وسط هسيترية من الصراخ، لتسلم أمرها إلى قدرها المأساوي بعد أن حاصرتها النيران وعجز جيرانها عن إنقاذها من الموت.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث خلف حزنا شديدا في نفس جيرانها وسط تخوف من ساكنة الحي أن تكون طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات قد فارقت الحياة بدورها، لكن اكتشف الجميع أنها كانت قد أوصلتها إلى المدرسة، بعدها عادت لتلقى حتفها في هذا الحريق المهول.

وهرعت إلى مكان الحريق السلطات المحلية ورجال الأمن الوطني، وشاحنة للإطفاء وسيارة للإسعاف، حيث تم إخماذ ما تبقى من النيران المشتعلة، وإخراج جثة الهالكة، ونقلها إلى مستودع الأموات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق