ريمونتادا مصرية أمام الأردن تقودها إلى نصف النهائي لكأس العرب

آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 6:53 مساءً
.
رياضة
ريمونتادا مصرية أمام الأردن تقودها إلى نصف النهائي لكأس العرب
صفاء الماموني

تمكن المنتخب المصري لكرة القدم من قلب تأخره بهدف لإلى فوز بثلاثة أهداف متتالية في مباراة انتهى وقتها الأصلي ضد المنتخب الأردني بهدف لمثله، برسم ربع نهائي كأس العرب المقامة بالأراضي القطرية.

وبانطلاقة مباراة الرباع لم ينتظر المنتخب الأردني طويلا قبل أن يسجل هدف التقدم عن طريق لاعبه يزن النعيمات في الدقيقة 12، تلته هجمات ومحاولات قوية جدا، بعضها ارتطم بالعارضة، في مواجهة منتخب مصري فاقد للبوصلة طيلة دقائق الشوط الأول، قبل أن يعود إليه توازنه في نهاية الشوط ويتمكن من تسجيل التعادل عن طريق ضربة رأسية من اللاعب مروان حمدي، وهي النتيجة التي انهى توقيت المباراة الرسمي.

وبانطلاق الشوط الإضافي الأول أعلن الحكم ضرة دزاء للمنتخب المصري الذي بدأ بضغط كبير، قبل أن يتراجع عنها باعتماد تقنية الفار، لكنه عاد بعد دقائق وسجل هدف التقدم عن طريق أحمد رفعت، ثم يختتم اللاعب مروان داوود أهداف الفراعنة التي أعلنت رسميا تأهلهم غلى نصف نهائي كأس العرب المقامة على الأراضي المونديالية بقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق