قطار المنتخب المغربي يتوقف في ربع نهائي كأس العرب أمام الجزائر

11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 10:59 مساءً
.
رياضة
قطار المنتخب المغربي يتوقف في ربع نهائي كأس العرب أمام الجزائر
صفاء الماموني

توقف قطار المنتخب الوطني المغربي بقيادة المدرب الحسين عموتة، عند الدور ربع النهائي لكأس العرب المقامة على الأراضي المونديالية بقطر، بخروجه عن طريق ركلات الترجيح.

وانتهت المباراة التي جمعت المغرب بالجزائر في ربع النهائي بالتعادل في التوقيت القانوني بهدف لمثله، قبل أن تسجل الأهداف في الأشواط الإضافية التي عرفت تقدم الجزائر عن طريق يوسف البلايلي في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يعدل عميد المنتحخب المغربي بدر بنون بضربة رأسية مركزة.

وشهدت المباراة بين المنتخبين الشقيقين ندية كبيرة وتنافس طكتيكي وسخاء بدني، قبل أن تنتهي بركلات الترجيح التي ابتسمت للجزائر، بعد أن أهدر اللاعب المغربي البركاوي الضربة الترجيحية الرابعة، وهو ما منح الفرصة للجزائر بتسجيل الضربة الخامسة التي قادتهم إلى مباراة نصف النهائي لمواجهة منتخب قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق