المغربي الزلزولي يسجل أول أهدافه مع فريق برشلونة

آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 10:06 مساءً
.
رياضة
المغربي الزلزولي يسجل أول أهدافه مع فريق برشلونة

صفاء الماموني

تألق اللاعب المغربي في صفوف فريق برشلونة الإسباني، عبد الصمد الزلزولي، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الكتالاني ضد مضيفه أوساسونا، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.

وجاء هدف الشاب المغربي الزلزولي، بعد المجهودات التي بدلها في صفوف الفريق الإسباني، والأداء اللافت الذي بصم عليه منذ قرر الطاقم التقني لبرشلونة الاعتماد عليه في الفريق الأول، ليسجل هدفا بطريقة رائعة.

يذكر أن الزلزولي الذي يراهن عليه الفريق الكتالاني، بعد شراء عقده السنة الماضية، ووضع شرط جزائي مرتفع جدا، لعب مباريات كبيرة مع الفريق الأول لبرشلونة، كما لعب مقابلات مع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، وهو ما جعله يطرق باب المنتخب الأول بقوة، خاصة وأن أسود الأطلس تراهن على السير بعيد في الكان المقرر إجراؤه يناير المقبل بالكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق