اعتقال عضو جماعي يشتبه في تلقيه مبلغ مالي كـ”رشوة”

13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 10:37 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
اعتقال عضو جماعي يشتبه في تلقيه مبلغ مالي كـ”رشوة”
عماد الأبيض

بعد تمديد الحراسة النظرية، قدمت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بأزيلال عضو جماعي بإحدى الجماعات المحلية، أمس الأحد، في حالة اعتقال أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة بسبب الاشتباه في تلقي رشوى من مقاول.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فإن وكيل الملك أمر بإيداع المشتبه فيه السجن المحلي، مشيرة إلى أن العضو الجماعي أنكر المنسوب إليه في جميع مراحل البحث المنجزة في القضية.

وتعود فصول القضية، تضيف المصادر ذاتها، إلى شكاية تقدم بها مقاول أمام النيابة العامة، التي فتحت تحقيقا في الموضوع، انتهى باعتقال العضو الجماعي متلبسا بتلقي مبلغ مالي، الخميس الماضي، ليتم الاحتفاظ به رهن الحراسة النظرية بأمر من انيابة العامة، قبل تقديمه أمام وكيل الملك الذي أمر بالاحتفاظ به رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، بتهم تتعلق بالرشوة واستغلال النفوذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق