سيدة تجز أذن عشيقها بعد رفضه الزواج بها بإقليم الحوز

آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 12:57 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
سيدة تجز أذن عشيقها بعد رفضه الزواج بها بإقليم الحوز
زكرياء اشطيبي

شهدت منطقة أسني إقليم الحوز بجهة مراكش، أمس الثلاثاء، واقعة غريبة، عندما أقدمت سيدة مطلقة على جز أذن عشيقها، بعدما رفض الزواج منها.

وكانت المتهمة بحسب مصادر من المنطقة، قد قامت بإحتجاز عشيقها، وهو شخص ثري، يبلغ من العمر 45 سنة، في إحدى الدور السكنية بعيدا عن الأنظار، حيث تمكنت من إستدراجه، فوجد شخصين ينتظرانه، وقاما بإحتجازه وتعريضه للتعذيب، وبعد إصراره على رفض الزواج منها، أمسكت سكين وقطعت إحدى أذنيه.

مصالح الدرك الملكي بالمنطقة، وفور لجوء الشخص لتقديم الشكوى، أوقفت الشخصين المشتبه فيهما، ومعهم السيدة المطلقة، التي اعترفت بفعلتها وأسباب إقترافها لهذا الجرم.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات النيابة العامة، فيما تم توجيه الضحية إلى إحدى المصحات الخاصة قصد إخضاعه لعملية جراحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق