اعتقال شاب تحرش بأستاذة بإقليم العرائش

آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 10:03 مساءً
.
حوادث ومحاكم
اعتقال شاب تحرش بأستاذة بإقليم العرائش
زكرياء اشطيبي

قامت عناصر الدرك الملكي بمنطقة خميس الساحل التابعة لإقليم العرائش، اليوم الخميس، بإحالة شاب عشريني على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالمدينة ذاتها، على خلفية شكاية وضعتها أستاذة تتهمه فيها بالتحرش الجنسي.

وحسب مصادر محلية فإن الأستاذة المتضررة تقدمت بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، مباشرة بعد تعرضها للتحرش وهي في طريقها للمؤسسة التعليمية التي تشتغل فيها، والواقعة بجماعة عياشة، دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش.

المصادر ذاتها، أضافت أن المشتبه به حاول الإمساك بيد الأستاذة بطريقة استفزازية، جعلتها تدخل في جو من الهيستيريا والخوف خاصة وأن المنطقة لا تعرف حركية مستمرة للمواطنين.

وكانت النيابة العامة لدى ابتدائية العرائش، قد أمرت يوم أمس الأربعاء عناصر الدرك الملكي بوضع الشاب رهن تدبير المراقبة القضائية للتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق