سخان الحمام يودي بحياة شابة بقصبة تادلة

18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 4:15 مساءً
.
حوادث ومحاكم
سخان الحمام يودي بحياة شابة بقصبة تادلة
زكرياء اشطيبي

لقيت شابة عشرينية مصرعها بقصبة تادلة داخل حمام منزلها المتواجد بحي المهيرزات، منتصف الاسبوع الجاري، بسبب تسرب غاز البوتان من سخان مائي.

وحسب مصادر “تمغربيت24″، فإن الهالكة أخدت حمام ساخن رفقة صديقتها مباشر بعد عودتهما من العمل، يوم الخميس المنصرم، وتعرضتا إلى إغماء بسببت الاختناق، وبعد لحظات استفاقت إحداهما بينما فارقت صديقتها الحياة.

الضحية تبلغ من عمر 24 سنة تنحدر من واد زم، كانت تشتغل رفقة صديقتها المنحدرة من بني ملال كنادلتين بمقهى شعبي في مدينة قصبة تادلة ضواحي مدينة بني ملال.

إلى ذلك، انتقلت عناصر الشرطة العلمية والشرطة القضائية والسلطات المحلية إلى عين المكان فور إشعارها بالخبر، حيث جرى فتح تحقيق في ملابسات هذه الحادثة والظروف المحيطة بها، كما تم نقل جثة الشابة المتوفاة إلى مستودع الأموات قصد إخضاعهت للتشريح الطبي، تم نقل الناجية للمستشفى الإقليمي ببني ملال لتلقي الإسعافات الأولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق